ا
-
اتجاهات
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
-
اضطرابات النطق
مقياس تقدير اضطرابات النطق وعيوب الکلام في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 123-145]
-
الأمن الفکري
دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]
-
الأنشطة الالکترونية
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]
-
الانفعالات
الملل الأکاديمى کانفعال للتعلم [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 146-165]
-
التخيل الموجه
استراتيجية التخيل الموجه في تنمية الأداء اللغوى لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 111-121]
-
التدريب
تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
-
التعبير الشفوي الإبداعي- طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري
فاعلية المدخل التواصلي في تنمية مهارات التعبير الشفوي الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 94-109]
-
التعلم القائم على الويب
التعلم القائم على الويب وتنمية استخدام بعض تطبيقات الحوسبة السحابية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 187-203]
-
التعليم المتمايز
أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]
-
الجامعات المصرية
متطلبات تحقيق المنظمة البارعة بالجامعات المصرية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 52-91]
-
الحوسبة السحابية
التعلم القائم على الويب وتنمية استخدام بعض تطبيقات الحوسبة السحابية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 187-203]
-
الغزو الثقافي
دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]
-
المدخل التواصلي
فاعلية المدخل التواصلي في تنمية مهارات التعبير الشفوي الإبداعي لدى طالبات الصف الأول الثانوي الأزهري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 94-109]
-
المرحلة الابتدائية
أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]
-
الملل
الملل الأکاديمى کانفعال للتعلم [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 146-165]
-
المنظمة البارعة
متطلبات تحقيق المنظمة البارعة بالجامعات المصرية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 52-91]
-
المواطن العالمي
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
-
المواطنة العالمية
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
-
الموجهين الفنيين
تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
-
امتحانات اللغة الإنجليزية
قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
ب
-
بنود الامتحان
قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
ج
-
جامعة السلطان قابوس
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
-
جامعة الکويت
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
-
جامعة ظفار
اتجاهات الطلبة الجامعيون في سلطنة عمان ودولة الکويت نحو المواطنة العالمية في ضوء بعض المتغيرات [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 17-50]
ع
-
عيوب الکلام
مقياس تقدير اضطرابات النطق وعيوب الکلام في اللغة الإنجليزية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 123-145]
ق
-
قواعد صياغة البنود
قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
ک
-
کليات رياض الأطفال
دور کليات رياض الاطفال في تحقيق الامن الفکري [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 241-266]
م
-
مجتمع المعرفة
تطوير تدريب الموجهين الفنيين بالتعليم الثانوي بالکويت في ضوء متطلبات مجتمع المعرفة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 205-238]
-
مدارس الفصل الواحد
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]
-
مرحلة الثانوية العامة
قائمة بقواعد صياغة البنود الموضوعية في امتحانات اللغة الإنجليزية للثانوية العامة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 168-185]
-
مرحلة رياض الأطفال
فاعلية برنامج موسيقى قائم على بعض حلقات المسلسل التليفزيونى أجمل الزهور لإکتساب بعض المهارات الموسيقية لطفل الروضة [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 315-349]
-
مهارات الأداء اللغوى- المعاقون بصريا
استراتيجية التخيل الموجه في تنمية الأداء اللغوى لدى التلاميذ المعاقين بصرياً بالمرحلة الإعدادية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 111-121]
-
مهارات الغناء المدرسي
أثر استخدام استراتيجية التعليم المتمايز في تنمية مهارات الغناء المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 268-291]
-
مهارات القراءة - مهارات الکتابة
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الالکترونية لتنمية مهارات القراءة والکتابة لدى تلاميذ مدارس الفصل الواحد [المجلد 43، العدد 43، 2020، الصفحة 293-313]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند